زرع الشعر وطرق زرع الشعر الطبيعي
نوشته شده توسط : علی

زرع الشعر وطرق زرع الشعر الطبيعي
اليوم ، زرع الشعر الطبيعي أو  زراعه الشعر فی ايران  هو إجراء شائع وخالي من المخاطر ومعروف في العالم. زيادة تساقط الشعر لأسباب مختلفة والبحث عن حلول للحصول على شعر كثيف ، وسوق زرع الشعر الطبيعي و .. تسخين. قرار إجراء عملية زرع الشعر هو قرار مهم ومهم. من الأفضل أن تكون مستعدًا جيدًا قبل زراعة الشعر أو ترميمه ، لأن زراعة الشعر حساسة للغاية وإذا لم تتم بشكل صحيح وتم إجراؤها بالطرق التقليدية وغير المتخصصة ، فقد تؤدي إلى إعادة تساقط الشعر ، بالإضافة إلى له تأثير سيئ على مزاج هذا الشخص. لذلك ، قبل زرع الشعر ، يجب أن يكون لديك معلومات كافية حول الطرق المختلفة لزراعة الشعر.
ما هي عملية زرع الشعر؟
زرع الشعر الطبيعي هو الطريقة الوحيدة حاليًا لعلاج وإصلاح الشعر المفقود ، ويمكن إجراء عملية الزرع هذه في مناطق مختلفة بما في ذلك الرأس والحاجبين واللحية والشارب والرموش ومناطق الندوب (المناطق التي بها جروح أو آفات جلدية). قدم الطبيب الياباني الدكتور أوكودا لأول مرة موضوع زراعة الشعر في عام 1939 ، ثم في عام 1959 تم إجراؤه من قبل الطبيب الألماني الدكتور أورينتريتش. في السنوات التالية ، تم اختبار العديد من التجارب والأساليب ، وأخيرًا ، اليوم ، باستخدام تقنية جديدة ، يتم استخدام مجموعات صغيرة من الشعر تسمى الميكروغراف لتحقيق نتائج مرضية ومظهر طبيعي. أصبحت هذه العملية ، التي كانت حتى وقت قريب حتى لا تصدق ، واحدة من العمليات الجراحية للمرضى الخارجيين والخفيفة للغاية والتي تعتمد على الحصاد الصحي لجذور شعر الشخص وزرعها في المناطق المطلوبة.
زرع الشعر
نقطة مهمة قبل زراعة الشعر
اليوم ، عمليات زرع الشعر وزرعه ممكنة بعدة طرق ، معظمها آمن للغاية وقد تم مشاهدة نتائج جيدة للغاية حتى الآن ومعظم المرضى راضون عن النتائج.
ذكرنا في المقالات الرطبة السابقة أنه على الرغم من أن عملية زرع الشعر بسيطة وآمنة للغاية ، إلا أنه يجب مراعاة سلامة الطبيب ونصائحه المتخصصة للحفاظ على صحة المريض وتحقيق النتيجة المرجوة. أيضًا ، بسبب الحساسية العالية لهذه العملية ، من الضروري أن يقوم الفريق بها.
الخطوة الأولى المهمة في زرع الشعر الطبيعي هي العثور على جراح متمرس حتى تتمكن من الحصول على الشكل الذي تريده لوقت وتكلفة الجراحة. تحتاج أيضًا إلى معرفة ما يكفي عن عمليات زرع الشعر بنفسك.
تعد طريقتا FUT و FIT من أكثر طرق زراعة الشعر شيوعًا التي يمكنك اختيار أنسبها بالتشاور مع طبيبك. في الواقع ، يتم زرع بصيلات الشعر واحدًا تلو الآخر وفي نفس الحالة الطبيعية. الشعر المزروع مثل الشعر الطبيعي. سيكبر.
ما هو الشعر على الرأس المستخدم في زراعة الشعر؟
في زراعة الشعر ، اعتمادًا على نوع طريقة الزرع ، تتم إزالة شعر الشخص من الجزء الخلفي من الرأس أو منطقة من الجسم ، ثم باستخدام المجهر والحلقات الخاصة ، يتم فصل بصيلات الشعر بشكل فردي مع الدقة والزرع الجيد. الشعر الطبيعي هو أن الجسم لا يتفاعل مع الشعر المزروع. نظرًا لحقيقة أن العضو المزروع مأخوذ من جسم الشخص نفسه ، فإنه لا يحتاج إلى صيانة ورعاية خاصة.
يقوم الأطباء ذوو الخبرة بإزالة الشعر بشكل كافٍ لترك خط رفيع جدًا. بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أن الشعر المزروع سوف يسقط بعد 4 إلى 6 أشهر ثم ينمو الشعر مرة أخرى. هذا هو السبب في أنه لا داعي للقلق لأن سفك طبيعي بعد الزراعة.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 37
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 26 تير 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: